دعم GenPatcher

فهرس


أسئلة مكررة

ما هو GenPatcher؟ كيف تختلف عن GenTool؟

TLDR ؛ يُصلح GenPatcher لعبتك حتى تتمكن من لعبها. GenTool هي وظيفة إضافية بها مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل اللعبة أكثر حداثة.

GenPatcher هو برنامج يمكنك استخدامه لإصلاح C & C Generals وتثبيت Zero Hour. يقوم بفحص تثبيت اللعبة الخاصة بك ويرى ما إذا كان يجب تطبيق إصلاحات معينة من أجل زيادة استقرار اللعبة. كما أنه يجهز لعبتك للتأكد من أنه يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع الآخرين دون مواجهة عدم التطابق أو مشاكل الإصدار. علاوة على ذلك ، يتيح لك GenPatcher أيضًا تثبيت محتوى إضافي مثل شريط التحكم الجديد والإعدادات المسبقة لمفتاح التشغيل السريع والخرائط والمزيد.

GenTool هي إضافة إلى C & C Generals و Zero Hour تقدم عددًا من الميزات. يقوم بعدد لا يحصى من تحسينات اللعبة ، بما في ذلك دعم الشاشة العريضة ، وإصلاحات الاستقرار ، ودعم اللعب عبر الإنترنت باستخدام منصة Revora ، وإضافة وظائف مكافحة الغش ، وميزات المراقب ، والتكبير الممتد للاعب الفردي والمراقب ، وأكثر من ذلك بكثير.

لماذا يجب علي استخدام GenPatcher؟

إذا كانت لعبتك تعمل بشكل جيد ، وكنت سعيدًا تمامًا بطريقة الأمور ، فلا تستخدمها.

إذا كانت لعبتك تتعطل ، أو تقدم حالات عدم تطابق بشكل منتظم ، أو كنت تواجه مشكلة في اللعب عبر الإنترنت أو مع الأصدقاء ، فيجب عليك إعطاء GenPatcher فرصة! يمكن أن تحل كل هذه المشاكل.

يحتوي GenPatcher أيضًا على كمية كبيرة من المحتوى الإضافي للعبة التي قد ترغب في التحقق منها.

لماذا لا يمكنني تنزيل GenPatcher؟

تميل برامج فحص الفيروسات إلى حذف GenPatcher بمجرد تنزيله. هذا لأنهم يعرفون بشكل غير صحيح GenPatcher على أنه فيروس لأنه يقوم بإصلاحات مختلفة للعبة. نتيجة لذلك ، يجب عليك تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل التنزيل وعند تشغيل GenPatcher. GenPatcher مضمون بنسبة 100٪ طالما قمت بتنزيله من الروابط المعروضة على هذا الموقع.

هل GenPatcher فيروس؟

TLDR ؛ لا ، ليس فيروساً. طالما قمت بتنزيله من الروابط الموجودة على هذا الموقع ، فلا داعي للقلق.

من المحتمل أن ينظر إلى GenPatcher على أنه فيروس من قبل معظم برامج مكافحة الفيروسات. هذا لأن GenPatcher يقوم بتنظيف شامل لملفات اللعبة ، بالإضافة إلى إدخالات تسجيل اللعبة ، مما يؤدي إلى تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. إذا قام مثبِّتو EA (بما في ذلك مثبت Origin) بعمل أفضل ، فلن تكون هذه الإجراءات ضرورية ، ومن المحتمل ألا يُخطئ برنامج مكافحة الفيروسات GenPatcher على أنه فيروس. شكرا EA! 😑👍

فقط تأكد من تنزيل GenPatcher فقط من خلال الروابط المتوفرة على هذا الموقع.

هل يمكن لـ GenPatcher إلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

لا لا تستطيع. إذا كنت تستخدم GenPatcher وحدث خطأ ما بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أنه شيء آخر وليس GenPatcher. ومع ذلك ، هذا برنامج مجاني ولا توجد ضمانات ، لذا استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.

هل يعمل GenPatcher على Windows 7؟

GenPatcher مدعوم رسميًا على Windows 10 و Windows 11. ومع ذلك ، يجب أن يعمل بشكل جيد على Windows 7 x64 (لا يعمل على أي أنظمة تشغيل 32 بت). إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثبتًا عليه PowerShell 5.0 أو أحدث ، فيجب أن يعمل GenPatcher.

يمكنك تثبيت PowerShell 5.0 عن طريق تثبيت Windows Management Framework 5.1. إذا ذهبت هنا يمكنك الحصول عليه عن طريق تنزيل الملف Win7AndW2K8R2-KB3191566-x64.zip.

بعد تثبيت هذا ، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويجب أن يعمل GenPatcher. إذا لم يعمل GenPatcher ، فهذا سيء للغاية. من المحتمل أن يكون تثبيت Windows الخاص بك تالفًا أو شيء من هذا القبيل ، سيتعين عليك اكتشافه بنفسك.

هل GenPatcher يدعم Mac أو Linux؟

لا. إذا كانت تعمل من خلال المحاكاة الافتراضية ، فهذا رائع ، ولكن لا توجد خطط لدعم أي إصدار من نظام التشغيل Mac أو أي توزيعة من Linux.

رسائل تحذير GenPatcher

لماذا تلقيت رسالة تحذير؟

هناك رسالة تحذير لإعلامك بأن شيئًا ما لم يسير وفقًا للخطة. في معظم الحالات ، يمكنك تجاهل هذه. إنهم موجودون في الغالب لشرح الأخطاء الصغيرة أو مساعدتك في فهم مشكلة ما. سيبدأ رمز الخطأ الخاص برسالة التحذير دائمًا بحرف W.

W086: لم يتم اكتشاف Zero Hour.

انتقل إلى علامة التبويب معلومات التثبيت. إذا رأيت "تثبيت غير مدعوم" على اليسار ، فهذا يعني أن اللعبة لم يتم تثبيتها بشكل صحيح ، أو أنك قمت بتثبيت اللعبة من مثبت غير صالح. حاول إعادة تثبيت اللعبة باستخدام مثبت قانوني وحاول تطبيق الإصلاحات مرة أخرى.

إذا لم تؤد إعادة تثبيت اللعبة باستخدام مثبت شرعي إلى حل المشكلة ، فاتصل بـ Legionnaire عبر Discord (Legionnaire # 7341) ، أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

W087: فشل تثبيت بعض الإصلاحات.

إذا تلقيت هذا التحذير عند النقر فوق الزر "تطبيق الإصلاحات" ، فأغلق رسالة التحذير ولاحظ ما إذا كنت ترى الرسالة تم تطبيق الإصلاحات الحاسمة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فلا داعي للقلق ، ومن المحتمل أن تكون لعبتك مستقرة بدرجة كافية. إذا ، بدلاً من ذلك ، تقول أنه لم يتم تطبيق الإصلاحات! انتقل إلى علامة التبويب معلومات التثبيت. إذا رأيت "تثبيت غير مدعوم" على اليسار ، فهذا يعني أن اللعبة لم يتم تثبيتها بشكل صحيح ، أو أنك قمت بتثبيت اللعبة من مثبت غير صالح. حاول إعادة تثبيت اللعبة باستخدام مثبت قانوني وحاول تطبيق الإصلاحات مرة أخرى.

إذا لم تؤد إعادة تثبيت اللعبة باستخدام مثبت شرعي إلى حل المشكلة ، فاتصل بـ Legionnaire عبر Discord (Legionnaire # 7341) ، أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

W088: الإصدار المعين من برامج تشغيل الرسومات Intel غير متوافق مع اللعبة.

لإصلاح هذه المشكلة ، يجب عليك تحديث برامج تشغيل الرسومات Intel. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات أدناه. يجب أن يستغرق هذا أقل من 5 دقائق (باستثناء وقت التنزيل).

  1. انتقل إلى صفحة تنزيلات Intel® Graphics الرسمية..
  2. يوصى بتحديد الإصدار 30.0.101.1340 من القائمة المنسدلة. لا تحدد الإصدار 30.0.101.1660 ، لأنه معطل.
  3. ضمن قسم Available Downloads ، انقر فوق زر التنزيل الأول ، الذي ينتهي اسم الملف الخاص به بـ .exe.
  4. عند انتهاء التنزيل ، افتح الملف.
  5. في نافذة Intel Driver Installer:
    • انقر فوق Begin Installation.
    • قم بالتمرير إلى أسفل ، ثم انقر فوق I agree.
    • انقر فوق Start.
    • انتظر حتى اكتمال التثبيت. قد تومض شاشتك عدة مرات. هذا امر طبيعي.
    • انقر فوق Finish.
  6. أعد تشغيل الكمبيوتر.
  7. قم بتشغيل GenPatcher مرة أخرى.
  8. إذا ادعى GenPatcher أن الإصلاحات قد تم تطبيقها ، فقد انتهيت. وإلا ، فانقر فوق تطبيق الإصلاحات مرة أخرى.
  9. إذا أعطاك GenPatcher نفس رسالة التحذير ، فارجع إلى الخطوة 4 وقم بتثبيت برامج تشغيل الرسومات مرة أخرى. لسبب ما ، يجب تثبيت برامج التشغيل مرتين قبل أن يتم تثبيتها بشكل صحيح بالفعل.

W089:يوجد مجلد "المستندات" في مكان غريب.

هل تبدأ لعبتك بشكل طبيعي؟ ثم ربما ليس لديك ما يدعو للقلق. هل تحصل على Serious Error عندما تحاول بدء اللعبة؟ ثم لديك مشكلة. تأكد من قراءة جميع المعلومات هنا بعناية!

هذا خطأ في Windows. تكمن المشكلة في أن Windows يمكنه فقط فهم الأحرف الأبجدية الرقمية (A-Z ، 0-9) بشكل كامل عندما يتعلق الأمر بأسماء الملفات والمجلدات. إذا كان لديك مجلد على سطح المكتب يسمى "المستندات" ، فإن معظم البرامج ، وخاصة البرامج الأحدث ، ستكون قادرة على التفاعل معه دون أي مشاكل. لكن لعبة قديمة من عام 2003 لن تعرف ماذا تفعل ...

المجلدات الوحيدة التي تستخدمها اللعبة هي:

يمكنك رؤية مواقع هذه المجلدات في GenPatcher عند النقر فوق علامة التبويب معلومات التثبيت. تُظهر الصورة أدناه مثالًا نموذجيًا لشخص سيواجه هذا الخطأ.

في معظم الحالات ، يكون سبب هذا الخطأ هو Microsoft OneDrive. إذا كنت راضيًا عن Microsoft OneDrive ، وتريد الاحتفاظ به ، فيجب أن تجد طريقة لإعادة تسمية مجلد "المستندات" ونقله إلى مسار بأحرف من الأبجدية الإنجليزية.

إذا كنت لا تهتم بـ Microsoft OneDrive ، ولا بأس في التخلص منه ، فيمكنك تنزيل برنامج إلغاء التثبيت التجريبي من OneDrive: OneDriveUninstaller.zip. يجب عليك تشغيل OneDrive Uninstaller كمسؤول. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الملف واختيار "تشغيل كمسؤول". عند إلغاء تثبيت OneDrive ، أعد تشغيل الكمبيوتر ، وقم بتشغيل GenPatcher ، وانقر فوق تطبيق الإصلاحات. إذا لم يتم حل المشكلة بعد ، يوصى بإنشاء نقطة استعادة في استعادة النظام. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل وتنفيذ هذا Registry Fix التجريبي. في معظم الحالات ، لن تواجه أي مشاكل ، ولكن من المحتمل أن تبدأ البرامج الأخرى في التعطل وتحتاج إلى إعادة التثبيت. بمجرد تطبيق إصلاح التسجيل ، أعد تشغيل الكمبيوتر ، وأعد تثبيت اللعبة ، ثم استخدم GenPatcher مرة أخيرة لتطبيق الإصلاحات. يجب حل المشكلة الآن.

W090:يتم إتلاف مسار دليل تثبيت لعبتك في سجل Windows.

انتقل إلى علامة التبويب معلومات التثبيت وألق نظرة على مسارات دليل التثبيت. سيحتوي أي من C&C Generals أو Zero Hour على شرطتين مائلتين عكسيتين في نهاية المسار (\\). هذا يعني أن مسار دليل تثبيت لعبتك ، كما هو موجود في سجل Windows ، قد تعرض للتلف. هذا أمر سيء ، لأنه قد يعني أن لعبتك لم يتم تثبيتها بشكل صحيح ، أو أن البرامج (بما في ذلك اللعبة نفسها) التي تعتمد على هذا المسار لم تعد تعمل بشكل صحيح الآن.

هناك سببان لكيفية حدوث هذه المشكلة. السبب الأكثر شيوعًا هو أنك اخترت يدويًا مسار تثبيت مختلف للعبة أثناء التثبيت ، وقمت بإضافة شرطة مائلة للخلف إضافية في نهاية مسار التثبيت ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

عند تثبيت اللعبة في مكان ما ليس مسار التثبيت الافتراضي ، تأكد من عدم وجود خطوط مائلة عكسية إضافية في نهاية المسار.

بدلاً من ذلك ، يمكن أن تحدث هذه المشكلة عند استخدامك لمثبتات تعديل الكل في واحد ذات جودة رديئة. يوصى بتثبيت التعديلات من خلال GenLauncher أو عبر المثبتات الرسمية للتعديل (غالبًا ما توجد على ModDb) لتجنب هذه المشكلات. في الظروف النادرة التي واجهت فيها هذه المشكلة بعد استخدام برنامج التثبيت الرسمي للمعدّل ، قم بإخطار فريق المطورين على الفور! من الواضح أنهم لم يجروا اختبارات كافية ، وهم يكسرون تركيبات ألعاب الناس ...

لإصلاح هذه المشكلة ، يجب عليك إلغاء تثبيت اللعبة ، إذا أمكنك ذلك. بعد ذلك ، أعد تثبيت اللعبة وتأكد من أن مسار التثبيت لا ينتهي بخط مائل عكسي إضافي.

رسائل خطأ GenPatcher

لماذا تلقيت رسالة خطأ؟

تظهر رسالة خطأ تتيح لك معرفة أن GenPatcher فشل في تنفيذ مهمة ما. غالبًا ما تكون هذه أكثر خطورة. قد تساعدك رسالة الخطأ في شرح المشكلة. سيبدأ رمز الخطأ الخاص برسالة الخطأ دائمًا بحرف E.

E084: فشل التنزيل.

حاول إغلاق GenPatcher ، وتشغيل VPN ، وبدء GenPatcher مرة أخرى. الآن حاول تنزيل الملفات مرة أخرى. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فحاول تنزيل حزمة GenPatcher غير المتصلة بالإنترنت. سيحتوي هذا على جميع الملفات القابلة للتنزيل معبأة مسبقًا.

E088: فشل نسخ GenPatcher.

أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. تأكد من الدخول إلى إعدادات النظام وتعطيل الحماية في الوقت الحقيقي لـ Windows Defender. ثم قم بتنزيل GenPatcher مرة أخرى وحاول مرة أخرى.

E089: فشل في استخراج ملفات وقت التشغيل.

أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. تأكد من الدخول إلى إعدادات النظام وتعطيل الحماية في الوقت الحقيقي لـ Windows Defender. ثم قم بتنزيل GenPatcher مرة أخرى وحاول مرة أخرى.

سؤالك غير مدرج؟ انضم إلى Instant-Shock Discord واسأل هناك..

GenPatcher support

Index


Frequently Asked Questions

What is GenPatcher? How is it different from GenTool?

TLDR; GenPatcher fixes your game so you can play it. GenTool is an add-on with a variety of features that brings the game to the 21st century.

GenPatcher is a program you can use to fix your C&C Generals and Zero Hour installation. It inspects your game installation and sees if certain fixes should be applied in order to increase game stability. It also preps your game to make sure you can play it online with others without encountering mismatches or version problems. On top of this, GenPatcher also allows you to install additional content such as the new control bar, modernized hotkey presets, maps, and more.

GenTool is an add-on to C&C Generals and Zero Hour that offers a number of features. It performs a myriad of game enhancements, including wide-screen support, stability fixes, online-play support using Revora's platform, adding in anti-cheat functionality, observer features, single-player & observer extended-zoom, and much more.

Why should I use GenPatcher?

If your game works fine, and you're perfectly happy with how things are, then don't use it.

If your game is crashing, regularly giving mismatches, or you have trouble playing online or with friends, you should give GenPatcher a shot! It can solve all these problems.

GenPatcher also has a load of extra content for the game you might want to check out.

Why can't I download GenPatcher?

Virus scanners tend to delete GenPatcher as soon you've downloaded it. This is because they incorrectly identify GenPatcher as a virus because it performs various fixes to the game. As a result, you must disable your virus scanner before downloading and when running GenPatcher. GenPatcher is guaranteed 100% safe as long as you download it from the links shown on this website.

Is GenPatcher a virus?

TLDR; No, it's not a virus. As long as you download it from the links on this website, you have nothing to worry about.

GenPatcher will likely be seen as a virus by most anti-virus software. This is because GenPatcher does extensive cleaning of your game files, as well as the game's registry entries, which triggers the anti-virus software. If EA's installers (including the Origin installer) did a better job, these actions would not have been necessary, and GenPatcher would probably not be mistaken as a virus by anti-virus software. Thanks, EA! 😑👍

Just make sure you only download GenPatcher through the links provided on this website.

Can GenPatcher harm my computer?

No it can't. If you use GenPatcher and something goes wrong with your PC, it's likely something else and not GenPatcher. That being said, this is free software and there are no warranties, so use it at your own risk.

Does GenPatcher work on Windows 7?

GenPatcher is officially supported on Windows 10 and Windows 11. That being said, it should just work fine on Windows 7 x64 (it does not work on any 32-bit operating systems). If your PC has PowerShell 5.0 or greater installed, GenPatcher should work.

You can install PowerShell 5.0 by installing the Windows Management Framework 5.1. If you go here, you can get it by downloading the file Win7AndW2K8R2-KB3191566-x64.zip.

After installing this, restart your PC, and GenPatcher should work. If GenPatcher does not work, then too bad. Probably your Windows installation is corrupted or something, which you will have to figure out on your own.

Does GenPatcher support Mac or Linux?

No. If it works through virtualization, then that's great, but there are no plans to support any version of Mac or any distro of Linux.

GenPatcher Warning Messages

Why did I receive a warning message?

A warning message is there to let you know that something didn't go according to plan. In most cases, you can ignore these. They're mostly there to explain small errors, or help you understand a problem. A warning message's error code will always start with a W.

W086: Zero Hour not detected.

Go to the Installation Info tab. If you see 'Unsupported Installation' on the left, it means that either your game did not install properly, or you installed the game from an invalid installer. Try re-installing the game with a legal installer and try applying the fixes again.

If re-installing the game with a legitimate installer did not fix the problem, contact Legionnaire via Discord (Legionnaire#7341), or via email at [email protected].

W087: Failed to install some of the fixes.

If you received this warning when clicking the 'Apply Fixes' button, close the warning message and see if you see the message CRUCIAL FIXES HAVE BEEN APPLIED. If this is the case, you have nothing to worry about, and your game will likely be stable enough. If, instead, it says FIXES HAVE NOT BEEN APPLIED! go to the Installation Info tab. If you see 'Unsupported Installation' on the left, it means that either your game did not install properly, or you installed the game from an invalid installer. Try re-installing the game with a legal installer and try applying the fixes again.

If re-installing the game with a legitimate installer did not fix the problem, contact Legionnaire via Discord (Legionnaire#7341), or via email at [email protected].

W088: Intel Graphics Drivers not compatible with the game.

In order to fix this problem, you must update your Intel Graphics Drivers. You can do this by following the steps below. This should take less than 5 minutes (excluding download time).

  1. Go to the official Intel® Graphics downloads page.
  2. It's recommended to select the version 30.0.101.1340 from the drop-down menu. Do not select version 30.0.101.1660, as it is broken.
  3. Under the Available Downloads section, click on the very first download button, whose filename ends in .exe.
  4. When the download has finished, open the file.
  5. On the Intel Driver Installer window:
    • Click Begin Installation.
    • Scroll to the bottom, then click I agree.
    • Click Start.
    • Wait until the installation is completed. Your screen may flicker a few times. This is normal.
    • Click Finish.
  6. Restart your PC.
  7. Run GenPatcher again.
  8. If GenPatcher claims the fixes have been applied, then you're done. Otherwise, click Apply Fixes again.
  9. If GenPatcher gives you the same warning message, return to step 4 and install the graphics drivers once more. For some reason, the drivers need to be installed twice before they actually get installed properly.

W089: Your 'My Documents' folder is in a strange location.

Does your game start normally? Then you probably have nothing to worry about. Do you receive a Serious Error when you try to start the game? Then you have a problem. Make sure to read all the information here carefully!

This is a bug in Windows. The problem is that Windows can only fully understand alphanumeric characters (A-Z, 0-9) when it comes to file and folder names. If you have a folder on your Desktop called "المستندات", most programs, particularly the newer ones, will be able to interact with it without any problems. But an old game from 2003 won't know what to do...

The only folders the game uses are:

You can see the locations of these folders in GenPatcher when you click on the Installation Info tab. The image below shows a typical example of someone who will experience this error.

In most cases, this bug is caused by Microsoft OneDrive. If you are happy with Microsoft OneDrive, and you want to keep it, you must find a way to rename and move the 'Documents' folder to a path with letters from the English alphabet.

If you don't care about Microsoft OneDrive, and you're fine with getting rid of it, you can download this experimental OneDrive uninstaller: OneDriveUninstaller.zip. You must run the OneDrive Uninstaller as Administrator. You can do this by right-mouse clicking on the file and selecting 'Run as Administrator'. When OneDrive has been uninstalled, restart your PC, launch GenPatcher, and click on Apply Fixes. If the problem is still not solved, it's recommended that you create a Restore Point on your System Restore. Afterwards, you can download and execute this experimental registry fix. In most cases you won't encounter any problems, but it is possible that other software starts to malfunction and needs to be re-installed. Once the registry fix has been applied, restart your PC, re-install the game, and then use GenPatcher one last time to apply fixes. The problem should now be solved.

W090: Your game's installation directory path has been corrupted.

Go to the Installation Info tab and have a look at your installation directory paths. Either C&C Generals or Zero Hour will have two backslashes at the end of the path (\\). This means your game's installation directory path, as found in the Windows registry, has been corrupted. This is bad, as it can mean that your game did not install properly, or that programs (including the game itself) that rely on this path now no longer work properly.

There are two reasons as to how this problem can occur. The most common reason is that you manually chose a different installation path for the game while installing, and you added an extra backslash at the end of the installation path, as shown in the image below.

When installing the game somewhere that's not the default installation path, make sure you have no extra backslashes at the end of the path.

Alternatively, this problem can occur when you've used all-in-one mod installers that are of poor quality. It's recommended to install mods through GenLauncher or via the mods' official installers (often found on ModDb) to avoid these problems. In the rare circumstance where you've encountered this problem after using a mod's official installer, notify the developer team immediately! Clearly they have not done enough testing, and they are breaking people's game installations...

In order to fix this problem, you must uninstall your game, if you can. Then, re-install the game and make sure your installation path does not end in an extra backslash.

GenPatcher Error Messages

Why did I receive an error message?

An error message lets you know that GenPatcher failed to carry out a task. These are often more serious. The error message might help you explain the problem. An error message's error code will always start with an E.

E084: Download failed.

Try closing GenPatcher, switching on a VPN, and start GenPatcher again. Now try downloading the files again. If this does not fix the problem, try downloading the GenPatcher offline bundle. This will have all downloadable files pre-packaged.

E088: Failed to copy GenPatcher.

Switch off your anti-virus. Make sure you go into your system settings and disable Windows Defender real-time protection. Then download GenPatcher again and try again.

E089: Failed to extract runtime files.

Switch off your anti-virus. Make sure you go into your system settings and disable Windows Defender real-time protection. Then download GenPatcher again and try again.

Your question is not listed? Join the Instant-Shock Discord and ask over there.