التنزيلات: GenPatcher

GenPatcher v2.02

يمكنك جعل Command & Conquer Generals و Zero Hour يعملان بشكل لا تشوبه شائبة على نظام التشغيل Windows 10 مع GenPatcher. يطبق جميع أحدث الإصلاحات وسيحل حوالي 99٪ من المشكلات المتعلقة بإطلاق اللعبة على Windows 10. متوافق مع جميع إصدارات Command & Conquer Generals و Zero Hour الرئيسية.

GenPatcher v2.02 حزمة حاليا (الإنجليزية الروسية)

تحتوي حزمة التنزيل هذه على GenPatcher بما في ذلك جميع الملفات المطلوبة والاختيارية. يُنصح بهذا التنزيل فقط لأولئك الذين لديهم وصول محدود للإنترنت للسماح بالاستخدام دون اتصال.

تركيبات الألعاب الإنجليزية والروسية فقط

GenPatcher v2.02 حزمة حاليا (كل اللغات)

تحتوي حزمة التنزيل هذه على GenPatcher بما في ذلك جميع الملفات المطلوبة والاختيارية. يُنصح بهذا التنزيل فقط لأولئك الذين لديهم وصول محدود للإنترنت للسماح بالاستخدام دون اتصال.

كل لغات اللعبة


تثبيتات اللعبة المعتمدة

توضح القائمة أدناه جميع عمليات تثبيت الألعاب المدعومة لـ GenPatcher. قد تعمل تركيبات الألعاب الأخرى ولكنها غير مدعومة رسميًا. إذا لم يكن تثبيت اللعبة مدعومًا ، فمن المستحسن عمل نسخة احتياطية من دليل تثبيت اللعبة قبل تشغيل GenPatcher.

إصلاحات

عند النقر فوق الزر Apply Fixes ، سيتم تنفيذ الإصلاحات التالية:

بافتراض أنه تم تطبيق الإصلاحات بنجاح ، يجب أن تعمل اللعبة الآن بشكل صحيح على نظامي التشغيل Windows 10 و 11. سيكون تثبيت اللعبة مستقرًا جدًا وقادرًا على اللعب عبر الإنترنت. في حال كنت لا تزال تواجه أي أخطاء ، يرجى الاتصال بي على [email protected].

GenTool

ينصح به بشده. يقوم GenTool بتنفيذ عدد لا يحصى من تحسينات اللعبة ، بما في ذلك دعم الشاشة العريضة وإصلاحات الاستقرار ودعم اللعب عبر الإنترنت باستخدام منصة Revora وإضافة وظائف مكافحة الغش وميزات المراقب والتكبير الممتد للاعب الفردي والمراقب والمزيد . ببساطة لا يوجد سبب لعدم الحصول عليها ، إلا إذا كنت تخطط لاستخدام الغش في لاعب واحد ...

محتوى إضافي

المحتوى المعروض هنا اختياري وتم إنشاؤه بواسطة أعضاء مجتمع مختلفين. قد يحتوي هذا القسم على المزيد من المحتوى المضاف بمرور الوقت. أنت مدعو لإلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كان هناك شيء يدغدغ خيالك.

حزمة خريطة المجتمع

يمكن العثور على أي خريطة مثبتة ضمن علامة التبويب "Unofficial maps" عند تحديد خريطة لمباريات المناوشات أو المباريات متعددة اللاعبين. تم تقسيم حزمة الخرائط هذه إلى أربع مجموعات خرائط أصغر. هؤلاء هم:

لا يمكن لعب مهام اللاعب الفردي إلا في المناوشات ، ولن تظهر في شاشة تحديد الخريطة عند اللعب في الردهات عبر الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت.

حول وشكرًا لك

شكر خاص لـ xezon ، الذي ساعد كثيرًا في GenPatcher 1.0 ، بالإضافة إلى استضافة معظم الملفات الضرورية على gentool.net.

صيحة سريعة لأولئك منكم الذين ساعدوا في اختبار بعض ميزات GenPatcher ، مما سمح لي بالتخلص من بعض الأخطاء المبكرة.

أيضًا شكر كبير للمترجمين على تخصيص ساعات عمل لضمان أنه حتى أولئك الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية يمكنهم الاستمتاع بهذا البرنامج.

كان هذا المشروع كثير من العمل. بدءًا من عام 2019 ويمتد لأكثر من 300 ساعة من البحث والاختبار والترميز ، آمل حقًا أن يساعد GenPatcher الكثير من الأشخاص. قبل GenPatcher ، قد يستغرق تثبيت اللعبة وتشغيلها بشكل صحيح حوالي 30 دقيقة لأولئك الذين يعرفون ما كانوا يفعلون ، وعدة ساعات لأولئك الذين يفتقرون إلى المعرفة والخبرة بالعديد من الأخطاء الموجودة. لذلك أود أن أشكرك على استخدام هذا البرنامج ، والتحقق من صحة كل العمل الشاق والجهد المبذول.

إذا كنت تشعر أن GenPatcher كان بمثابة مساعدة كبيرة في تشغيل لعبتك ، وتريد التعبير عن امتنانك ، فيمكنك دائمًا إرسال تبرع لي عبر PayPal أو من خلال زيارة هذا الرابط: https://streamlabs.com/legionnairegenerals.

Downloads: GenPatcher

GenPatcher v2.03

Get Command & Conquer Generals and Zero Hour working flawlessly on Windows 10 and 11 with GenPatcher. It applies all the latest fixes and will solve around 99% of the issues related to launching the game. Compatible with all major C&C Generals and Zero Hour releases.

GenPatcher v2.03 Offline Bundle (English & Russian)

This download package contains GenPatcher with all required and optional files. This download is only recommended for those with limited internet access to allow for offline use.

English and Russian game installations only.

GenPatcher v2.03 Offline Bundle (All languages)

This download package contains GenPatcher with all required and optional files. This download is only recommended for those with limited internet access to allow for offline use.

Supports all game languages.


Supported Game Installations

The list below shows all supported game installations for GenPatcher. Other game installations may work but are not officially supported. If your game installation is not supported, it is recommended to make a backup of your game installation directory before running GenPatcher.

Fixes

When clicking the Apply Fixes button, the following fixes will be carried out:

Assuming the fixes were applied successfully, the game should now work correctly on Windows 10 and 11. Your game installation will be very stable and capable of playing online. In case you still experience any errors, please contact me at [email protected].

GenTool

Highly recommended. GenTool performs a myriad of game enhancements, including wide-screen support, stability fixes, online-play support using Revora's platform, adding in anti-cheat functionality, observer features, single-player & observer extended-zoom, and much more. There is simply no reason not to get it, unless you plan to use cheats in single player...

Additional Content

Content shown here is optional and created by different community members. This section may have more content added over time. You are invited to have a look and see if something tickles your fancy.

Community Map Pack

Any installed map can be found under the 'unofficial maps' tab when selecting a map for Skirmish or multiplayer matches. This map pack is broken up into four smaller map-packs. These are:

Single player missions can only be played in Skirmish, and will not appear in the map selection screen when playing in LAN or online lobbies.

About & Thank You

A special thank you goes out to xezon, who helped a lot with GenPatcher 1.0, as well as hosting most of the necessary files on gentool.net.

A quick shoutout for those of you who helped with testing some of the features of GenPatcher, allowing me to iron out some of the early bugs.

Also a big thanks to the translators for putting in the hours to ensure that even those who are not fluent in English can enjoy this program.

This project was a lot of work. Starting in 2019 and spanning over 300+ hours of researching, testing, coding, I really hope GenPatcher is going to help a lot of people. Before GenPatcher, installing the game and getting it to run properly could take around 30 minutes for those who knew what they were doing, and several hours for those who lacked the knowledge and experience of the many existing bugs. I therefore want to thank you for using this software, validating all the hard work and effort put in.

If you feel GenPatcher was a massive aid in getting your game running, and you want to express your gratitude, you can always send me a donation via PayPal or by visiting this link: https://streamlabs.com/legionnairegenerals.